الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* توفير فرص تدريبية لـ700 طالب في الملتقى الأول للتوظيف بصيدلة سوهاج

المصدر : بوابة الاهرام 8/5/2024

كتبت – نيفين مصطفي

نظمت كلية الصيدلة بجامعة سوهاج، الملتقى التوظيفى الأول في نسخته الأولى بعنوان "فرصة"، بهدف لتأهيل وتدريب الطلاب وحديثي التخرج وإعدادهم لسوق العمل.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، إن الملتقى يهدف إلى فتح مسار جديد للطلاب للمضى قدماً في مهنتهم بالتعاون مع شركات وصناعات الأدوية الشهيرة، والعمل على تقليل مشكلة البطالة، وأن الملتقي نجح في توفير فرص تدريبية لأكثر من 700 طالب وطالبة من كليات الصيدلة، بالشركات العديدة الوطنية والمتعددة الجنسيات المشاركة في الملتقى.

 

وأضاف الدكتور علام محمد عبد المنعم القائم بأعمال عميد الكلية، أن الملتقى التوظيفي يعد فرصة جيدة لاحتكاك طلاب السنوات الأخيرة والخريجين بسوق العمل، حيث شارك فيه عدد من شركات الدواء وسلاسل الصيدليات والمستشفيات، وتم تسليم درع الملتقى للدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة تقديراً لمجهوداته في انجاح فعاليات الملتقي.

 

وذكر الدكتور علاء غالب رئيس أسرة طلاب من أجل مصر، أن الملتقى سعى إلى تهيئة الطلاب والخريجين الجدد للتقدم لسوق العمل، ورفع المهارات الذاتية لهم، من خلال ورش العمل والندوات المصاحبة للملتقى، مشيراً إلى أن الملتقى نظمه طلاب Career camp بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع